جلسة حوارية في محافظة اربد ضمن مشروع صيوان

يعقد مركز إمداد للإعلام جلسة حوارية موسعة في مدينة إربد يوم السبت الموافق 13/6/2015 في قاعة مدرج غرفة تجارة إربد. وتلتئم هذه الجلسة الحوارية الهامة تحت عنوان " أولويات التنمية في محافظة إربد". ويشارك فيها نخبة من المتحدثين وذلك بهدف الخروج، من خلال الحوار مع الجمهور، برؤى توافقية حول أولويات التنمية في المحافظة.
تبدأ أعمال الجلسة الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر في مقر غرفة تجارة إربد، والدعوة عامة لجميع المهتمين والمعنيين في محافظة إربد. 
وقال الدكتور نبيل الشريف، الرئيس التنفيذي لمركز إمداد للإعلام أن هذه الفاعلية هي الثانية من مشروع " صيوان" الذي يطلقه مركز إمداد للإعلام في 11 محافظة أردنية خلال الشهور المقبلة بالتعاون مع وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية والإتحاد الأوروبي.
وأضاف أن هذا المشروع الطموح يهدف إلى منح المواطنين في جميع محافظات المملكة الفرصة للمشاركة في تحديد أولويات التنمية في محافظاتهم، تعزيزاً لثقافة الحوار وتأكيداً على ضرورة إدماج المواطنين في صياغة الخطط والبرامج الموجهة لهم.
وقال أن مشروع صيوان يأتي لتعزيز المشاركة السياسية على المستوى المحلي إلى أن يتم تطبيق مشروع اللامركزية الذي يهدف إلى إشراك المواطنين في تحديد أولويات تنمية مناطقهم وإعطائهم الفرصة لإبداء آرائهم حول أجندة التنمية المحلية بحيث لا تفرض هذه الأولويات فرضاً بل يشعر المواطنون أنهم شركاء في صياغتها.
وخلص الشريف إلى القول أن مركز إمداد للإعلام سيقوم في ختام المشروع برصد الأولويات الوطنية في المحافظات الأردنية كافة وإرسالها إلى أصحاب القرار لإطلاعهم على آراء المواطنين وترتيبهم لأولويات التنمية في مختلف محافظات المملكة

 
Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

شركاؤنا